الأحد 8 سبتمبر 2024 | 11:00 ص

وزير التعليم يتفقد مدارس النيل الدولية في أول أيام العام الدراسي الجديد

شارك الان

قام الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة النيل الدولية في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، للاطمئنان على سير العملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025، والذي بدأ اليوم في المدارس الدولية الموافق 8 سبتمبر.

وتفقد الوزير عددًا من الفصول في رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، قبل وصول الطلاب، وذلك للتأكد من جاهزيتها لاستقبالهم. كما راجع جاهزية الشاشات الذكية، وزار فصل الأنشطة ومعمل الحاسب الآلي والملاعب.

وفي إطار الزيارة، حرص الوزير على التأكد من توافر إجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت داخل المدرسة. كما تحدث مع الطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية للاطمئنان على استعدادهم للعام الدراسي الجديد، واستمع إلى آرائهم حول تحصيلهم الدراسي في السنوات الماضية.

كما شدد الوزير على ضرورة استقبال الطلاب بشكل لائق مع بداية العام الدراسي، خاصة في المراحل الدراسية المبكرة، لضمان تأثير إيجابي في نفوسهم،وأصدر توجيهات بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان نظافة محيط المدرسة، وتعيين أفراد أمن لتنظيم حركة الدخول والخروج.